الجنس في عام 2100 الحلقة الأولى

نحن الآن في عام 2100 م حيث أنتشرت الروبوتات في كل مناحي الحياة وقلت حاجة البشر إلى التكاثر مما أفقدهم الرغبة في ممارسة الجنس وخصوصا مع تعليمات الحكومات الدائمة بضرورة تقليل معدل الإنجاب لأن موارد الأرض تكفي فقط لقلة من البشر ، هذا وقد وصل الأمر ببعض الحكومات بدس هرمونات ومثبطات جنسية تستهدف الرجال لتقضي على خصوبة الضعيف منهم ويبقى فقط الأقوياء لضمان أن المواليد الجدد القليلون يكونوا ذوي مواصفات وراثية قياسية وعدم الإتاحة للضعيف من الوجود .

اعتقدت الحكومات أنها بذلك قد حلت مشاكل البشر وجعلتهم يتكيفون على موارد الأرض القليلة ولكنهم لم يعلموا أنهم بذلك قد أوجدوا مشكلة أكبر وهي مشكلة وجود معظم النساء بدون رجال يشبعون رغباتهم الفطرية بالجنس!! ومع قلة عدد الرجال ذوي الخصوبة والرغبة زاد عدد النساء متوحشي الرغبة واللاتي لا يجدن ما يسد رمق شبقهن ! مما جعل الكثي منهن يعهدن إلى كلابهن أو الألعاب الجنسية أو ممارسة العادة السرية كمحاولة بائسة لسد تلك الرغبة التي تحتاج أكثر من مجرد دخول شئ ما إلى المهبل محتكاً بالبظر ومتحركاً .. فيحتجن النساء إلى لمسات وهمسات وقبلات ، يحتجن النساء إلى ضمات وأوضاع لا يفقه الكلب لا ولا تقوى عليها صديقة تستخدم لعبة جنسية لتسد شبق صديقتها .

كنت أنا من القلائل الذين مازالوا بخصوبتهم وفحولتهم بل بالعكس فقد تصورت أن هناك خطأ ما جعل الحكومة تسحب الخصوبة من جميع الرجال ووضعها في مما جعلني لا أكل ولا أمل من ممارسة الجنس بجميع الأوضاع والأوقات ومع جميع الأعمار حتى جعلت من ممارسة الجنس وظيفة لي أكسب منها عيشي وهي كما تعلمون الآن سوق  رائجة جدا جدا في هذا الزمان .. ولكن مهما أوتيت من القوة والرغبة والوقت فلن أستطيع أن أسد رغبة كل نساء الأرض ناهيك أنني مسلم ويقتضي ديني أن لا أمارس الجنس إللا مع زوجاتي وبالتالي عهدت إلى الزواج والطلاق بصفة دورية بمقابل مادي لمدة معينة ولن أخفيكم سرا صنعت ثروة هائلة من ذلك العمل الممتع .

كنت أحب الهندسة وكنت أتمنى أن أعمل مهندساً للذكاء الصناعيي وصناعة الروبوتات قبل أن أمتهن مهنة الجنس ولعدم وجود وقت كافي لذلك فقد كانت مجرد هواية جانبية أمارسها في أوقات فراغي حيت الراحة بين العلاقة والأخرى .

فطرأت لي فكرة جهنمية !! فكرة العصر !! فكرة ستجعل من عالمنا أجمل وستسعد الكثير وتجعلني أجني ثروة طائلة !

قررت أن أصنع روبوت رجل لممارسة الجنس

روبوت مصمم خصيصا لإمتاع النساء

رجل آلي ذو قضيب طويل وخشن وسميك . رجل آلي ذو أنفاس دافئة وصوت رخيم يغوص في أعماق الأنثي ويجعلى مهبلها يبتل دون حتى أن يمسها

رجل آلي لا يكل ولا يمل من اللعق والتقبيل والإيلاج

رجل آلي ذو قاعدة بيانات تفوق ال 1000 وضع لممارسة الجنس .

رجل آلي مستوحش الفحولة له خزان 100 لتر من الحيوانات المنوية اللزحة ذات الرائحة الجنسية التي تملأ الأجواء ..

ساعدني في ذلك خبرتي الفائقة بالنساء جميع الأعمار وجميع الشخصيات وجميع الأحجام والألوان .

وياحبذا لو نقلت الروبوتات أحاسيسهم إلي مباشرة وبذلك أشعر بممارسة الجنس مع 100 أو 1000 أمرأة في آن واحد وياله من شعور !

وبدأت في وضع الخطة

والعمل

SEX BOT

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضيف آخر

لأي مطلب كتابة أي ضيف بالغ أو إعلان أو محتوى للبالغين ، تحقق من صفحة الاتصال