سكس شاب مع حماته

سكس محارم – دخل ماهر إلى المنزل حيث كان يعيش هو وزوجته مع حماته بمنزلها برفقة زوجها، واندهش حين دخوله ومشاهدة حماته ليندا في المطبخ بكامل أناقتها وبشكل سكسي ومغري.

مواصفات جسم ليندا وطلب ممارسة  سكس محارم مع ماهر :

 

كانت ليندا في المطبخ تخطط لرجوع ماهر إلى المنزل إذ كانت ابنتها مسافرة، برحلة وزوجها خارج المنزل، وهي واقعة في حب ماهر وتريد ممارسة السكس معه.

إذ كانت ترتدي حمالة صدر لونها أبيض دانتيل،و كلسون فوسفوري اللون على جسدها النظيف إذ كانت تتمتع بصدر كبير جدا”، وساقان ناعمتان سمينتان، ورائحة جسمها الطيبة تفوح من جسمها
ومكياج كامل على وجهها.

فقال لها ماهر وهو مندهش لماذا تلبسين هكذا وهو يضحك والشهوة الجنسية تتصاعد نحوها
فردت عليه، وهي مبتسمة نعم ارتديت ذلك لأجلك فأنا أحبك وأريد ممارسة السكس معك بشهوة فظيعة، لأني سمعت آهات ابنتي تلك الليلة وهي مستلذة وهي تتناك معك.

وكشفت ليندا عن صدرها وقالت له أنظر إلى بزازي الرائعتان، وهي تلعب بهما وتضحك
فقال لها ماهر كم صدرك جميل ولذيذ للمص واللحس، فقالت له أنا أعلم أنك تريد أن تلمسها الآن.
فقال لها نعم بزازك مغرية للمص لقد أصبح زبي الآن يقف من منظرها.

فقالت ليندا تعال اذا” ننتاك سوية”، فقال لها ماهر لكن أين زوجك، ردت عليه لديه عمل إضافي لن يرجع قبل ساعتين. فرد عليها ماهر ولكن إياكي أن تخبريه شيئا”، قالت له نعم هذا مؤكد.

ولكنني أريد أن أرى زبك الآن في المطبخ.

ممارسة السكس مع ماهر :

 

فخلعت له البنطال وظهر زبه نظيف طويل أسود، فقالت ليندا زبك كبير وجميل، وبدأت تلعب بزبه وتمصه وهي تضحك، ثم تابعت لحسه ومص البيضات، وكان ماهر يقول لها شعور رائع وأنا ممحون وقضيبي يقف معك.

ضحكت ليندا وجرت ماهر إلى غرفة النوم، ورمته على السرير وهو يفتح رجليه بشكل كامل، فهجمت ليندا على زبه وبدأت تمصه بشدة، وتمص البيضات وتخرج السائل الأبيض من زبه وتبصقه على الزب ثم تفركه وتلعب به وتمصه، وهو يصرخ أخ كم لسانك طيب على زبي.

قالت له ليندا لا أستطيع الاحتمال كسي يريد أن ينتاك، ارتمت ليندا مقابل ماهر على السرير بشكل عكسي وأدخل ماهر زبه الممحون في كسها، وأصبحت ليندا ننتاك بنفسها على زب ماهر وهي تدخل وتخرج كسها من زبه، وازادت سرعة نياكتها على الزب وهي تصرخ من الوجع والشهوة بزازها ترقص، فعصر لها ماهر صدرها، وأصبحت تفرك بكسها لكي ترتاح، وتقول له زبك قوي جدا” بداخلي
فقال لها ماهر لأن كسك كبير وبحاجة لأن أفتحه لك لأنك أنت تنتاكي عليه.

جلس ماهر على السرير ورفع رجليه، وقال لها تعالي وجلسي على زبي، ونتاكي كيفما تشائين
لأني منذ وقت معجب بك.

ضحكت ليندا جلست بلهفة بحضن ماهر وكسها ينقف عليها وأدخلت زبه في كسها، وأصبحت هي ننتاك على الزب ويرقص كسها عليه وتطلع وتصعد على الزب، والزب يحلب في كسها، وهي تصرخ آه وتقول له أخ كم زبك كبير وجميل وقوي، وهو يمص رقبتها ويلعب بحلمات صدرها ويمص ويعض الحلمات، حتى انفتح كس ليندا من شدة النياكة.

نزل ماهر عن السرير وكان زبه ممحون جدا” وأصبح طوله ٢٥ سم، وقال لها سأنيكك بشدة الان.

وأجلس ليندا قرفصاء على السريرو طيزها باتجاهه
فلعب زبه على كسها، وهي تصرخ وتضحك لكي يعذب كسها الشهواني، ثم أدخل زبه داخل كسها وأصبح ينيكها بسرعة قوية، وهي تصرخ وتقول له زبك قوي، أرجوك أدخله إلى داخل كسي بعمق لأنني أريد أن أقذف الان، ومشاهدك سائل زبك على كسي.

قذف ماهر داخل كسها كامل زبه، وأخرج زبه من كسها، فأصبح كسها ينفضو مؤخرتها اتجاه وجهه ونزل السائل الأبيض من كس ليندا بشكل كثيف وهي تضحك، فلحس ماهر كسها وقال لها هل أنت مبسوطة، نظرت إليه وقالت له نعم أنا في غاية السعادة، في أي وقت تريده أينما كان، تعال ننتاك كل يوم بعد دوامك من العمل، فرحب ماهر بالفكرة.

سكس محارم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضيف آخر

لأي مطلب كتابة أي ضيف بالغ أو إعلان أو محتوى للبالغين ، تحقق من صفحة الاتصال

error: Content is protected !!