قصص جنسية

قصص جنسية عنيف

قصص جنسية عنيف

الخاضع

نظر إليها خلستاً و هي في الحمام تستحم، انه يعلم انه يستطيع الاقتراب منها و يفعل ما يشاء، ولكنه جبان جدا. “عزيزي وديع كنت تنتظرني لاخرج صحيح، يا لطاعتك المفرطة هههه، اجلب شيء لارتديه و نظف الحمام جيدا ولا تنسى الطوق خاصتك عزيزي ههًه، انني متعبة جداً” ذهب مسرعاً من

اقراء المزيد

*اجمل سكس في حياتي*

انني فتاة شابة بجسد مربرب و بياض شاهق عمري 22 عاماً، احب ممارسة الجنس مع الغرباء، ولكن عندما قابلت حب حياتي لقد تغيرت نهائيا، اصبحت لا احب الجنس الا معه، كان يحسسني بأنوثتي و انني ملكة بين يديه، عندما تقابلنا فكرت انه يريد ان نتضاجع و كل واحد يذهب في

اقراء المزيد

(قصص حقيقية) خوفي من الزواج

تتزوج الفتيات في بلدتنا حال مايبلغون فلا تتجاوز أعمارهم الثانية عشر من العمر وعندما أبغت جاءني عريس ووافق والدَاي واشترت لي أمي جهاز العروس رجوتهم أني صغيرة وأريد متابعة دراستي ولكن كان جواب أمي (بكرة بتصيري عانس) وصارت حفلة العرس ولم تكف أمي عن تعليمي كيف أسلم نفسي لزوجي وكيف

اقراء المزيد

قصة نور وزوجها

اسمي نور وعمري 27 سنة متزوجة ورح احكي قصتي الجنسية مع زوجي زوجي دائما منتصب وجاهز في كل الأوقات زب زوجي بنتصب من خلال نظراته وانا اتظاهر اني غير منتبهة وذلك رغم اني لا افوت اي فرصة للنيك مهما كان الحال واتركه هو من يتبعني ويمسكني من الخلف ويبقى يحك

اقراء المزيد

اغتصاب جماعي

انا سارة عمري 22 سنة ومرة رفيقتي بتول كانت عامله حفله عندا بلبيت وعزمتني وانا وافقت روح وبليل رحت على بيتا ولما وصلت ما كان في حدا من رفقتنا وهي اتلي انو عازمة كل رفقتنا وقتلا وين رفقتنا قلتي هلق بيجو وانا ما فكرت انو تكون هي لقصة لعبة اعدنا

اقراء المزيد

كندة وإبن الجيران

أنا كندة وعمري 43 سنة وجوزي عمرو 63 سنة وبيسافر كتير وأنا بدي امارس الجنس بأي طريقة الليل بالنسبة الي عذاب أنا بدي رجال معي احس في وأمتعه واتمتع في وأنا جسمي حلو وناعمة وبيضة وصدري كبير ومرفوع واللي بيشوفني بقول عمري 30 سنة وأنا عندي جارة سنها أكبر مني

اقراء المزيد

خطبتي واما

خطبتي واما مرة إجيت لببت خطبتي زيارة المهم استقبلتني خطبتي هي عايشة هي واما اما وكانت نايمة بغرفتا وخطبتي اتلي رح اتحمم وارجع وهي راحت تتحم وبعد ما راحت انا صرت اتفرج عليه من قفل الباب وهي عم تتحم وأنا ماعاد اتحمل جسما كان كتير حلو وجذاب قمت فتحت الباب

اقراء المزيد

حفلة بنات سكس جماعية‎‎

حفلة بنات سكس جماعية‎‎ انا لين عمري ٢١ سنه بدرس رياضيات عندي أصدقاء كتير ومره رفيقتي كانت عامله حفله عندا بلبيت عزمتني انا ورفقاتها واجتمعنا عندا بلبيت وسهرنا لوقت متأخر وقررنا ننام عندا. اجتمعنا انا وريم وسالي وكيندا بالغرفه لبسنا بجامات وقاعدين عم نحكي ع الحب وسالي بلشت تحكي عن

اقراء المزيد

سكس مع شرموطين ممحونات‎

سكس مع شرموطين ممحونات‎ مهند عمري 35 سنه بشتغل مصور فوتوغرافي واجاني طلب من صبية انو روح ع بيتا اعملا جلسة تصوير لما رحت تفاجأت انو بدا جلسة الها وحبيبتها مصاحبة بنت وحابين يعملو ذكرى. فتت ع الغرفه لتنين اجسامن كتير سكسي فورا ايري وقف لماشفتن بلستاينه ولكيلوت، صارو يعملو

اقراء المزيد

متعة جنسية مع الاستاذ الخصوصي‎‎

متعة جنسية مع الاستاذ الخصوصي ‎‎انا ايمان عمري ١٧ سنة طالبه ثانوية عايشة مع اهلي وعندي ضعف بمادة العربي راح بابا جبلي استاذ خصوصي ونحنا قاعدين عم يشرحلي الدرس وعيونو بزازي حسيتو عرق وانفاسو صارت غريبة. عتذر وقال بكرا منكمل تاني يوم اجا اهلي مكانو بلبيت قعدنا عم يشرح الدرس

اقراء المزيد

سكس عنيف ممتع مع مطلقة جميلة‎

لسكس العنيف الممتع مع مطلقة جميلة‎ انا شيماء عمري ٣٥ سنه مطلقه جميلة وعم اشتغل تنظيف غرف بفندق لاني بحاجه ماسه للمصاري وانا بعرف حالي سكسي ومافي زلمة شافني وماصرت بنفسو وشتهاني. وفي مره دخلت على غرفة زبون حتى بدل شراشف التخت وهوي عم يطلع بطيزي وعيونو على جسمي لما

اقراء المزيد

نيك الطيز

نيك الطيز‎‎ انا سالي عمري 17 سنه بس عندي ابن عمي شب بجنن وكل الصبايا بيحسدوني انو عندي ابن عم حلو متلو ومن يومين اجا يسهر عنا وتأخر الوقت وبابا مخلاه يرجع وكان وقتها صيف ودنيا شوب. وانا طالعه من الحمام بلبرنص شافني وقف قدامي وحط ايدو على خصري وقلي

اقراء المزيد

موظفتي الممحونة‎

موظفتي الممحونة‎ انا أحمد عمري ٣٧ سنة بشتغل محامي وعندي مكتب ومن فترا حطيت اعلان بدي صبية تشتغل ع الطابعة تخفف الشغل عني شوي وأول صبية اجت لمى عمرها ٢٦ سنة بنت سكسي كتير طويله وجسمها حلو كتير بدون اي تردد وظفتها عندي بالمكتب ماقدرت قاوم جمالها وهيي كانت شاطره

اقراء المزيد

سكس عنيف

سكس عنيف مع قحبة بدون ذكر اسماء جابه احكي قصتي…..سكس عنيف انا صبية بجنن وسكسي كتير طويله وجسمي مشدود وبزازي كبار وطيزي مدوره وكبيره ومافي زلمة شافني وماصرت بنفسو وشتهاني. بس انا ما بحب السكس  العادي بحب سكس عنيف والوجع القوي بحب حدا ينيكني يكون أقوى وجع ممكن عيشو المتعه

اقراء المزيد

سكس مع بابا

سكس مع بابا انا ميساء عمري ١٨ سنة عندي شغف كبير كتير بلسكس بحس انو بدي شي مميز شي مختلف عن الشي الاعتيادي وحصلت عليه، من فترا كشفت بابا عامل علاقه مع مرت عمي وبروح على بيتها كل ما ناوب عمي بداوم. مرت عمي لساها عروس ماصرلا غير شهرين متجوزة

اقراء المزيد

صرت مصو كل يوم ابتزاز حقير

صرت مصو كل يوم انا اسمي سعاد عمري ٣٠ سنة دارسة ومتخرجة، سمرة وناعمة بس صدري كبير وقت كنت بعمر العشرين كنت مرتبطة بشب وكنا نعمل علاقة سكس كتابية واوقات نلتقى على سطح بنايتي نقضيها من برا لبرا حضن ومص ورضاعة يعني ضليت بنت وبعدا تركنا وبعمر ٢٢ تزوجت وخلفت

اقراء المزيد

سكس مع المدير

سكس مع المدير انا اسمي أسامة متل مابتعرفو اسم لشب وبنت عمري ٢٣ سنة بيضة كتير وسبور بشتغل بشركة كبيرة للاستثمار والمقاولات مرة اجا مدير الشركة وكان مفكر أسامة شب فحكالي اطلع عالمكتب وانا طلعت دخلت هو انصدم بجمالي صار يعاين بصدري وبعدا حكالي بدي اتأكد إذا انتي بنت حكيتلو

اقراء المزيد

ضيف آخر

لأي مطلب كتابة أي ضيف بالغ أو إعلان أو محتوى للبالغين ، تحقق من صفحة الاتصال