قصص سكس حقيقية

قصص سكس حقيقية

قصتي مع الشاب الوسيم غريب الأطوار

انا فتاة زي كل البنات عمري 24 عاما  لدي شهوات جنسية وافكار جنسية قوية و خارج السيطرة عندما كنت مراهقة ، كنت اتحرش بابن ، العادة السرية لا تكفيني لهذا انارس الجنس مع اشخاص من خلال التطبيق تندر ولكن نادرا ما البي شهواتي، اعمل في مكتب محاسبة، يوميا استقل القطار

اقراء المزيد

إنجلترا 10:00 جزء الاول

وقفت سيارة سوداء كلياً عالية بعض الشيء ليُفتح بابها وينزل منها سيد طويل القامة بدلته السوداء تزيده من هَيبته تقدم نحو الباب الخلفي ليفتح الباب وتخرج أنثى فائقة الجمال شعرها القصير الذي يصل لكتفها وعيونها الواسعة وجسدها المنحوت ومايضفي جمالا عليها ابتسامتها اللؤلؤية …. أمسك السيد بيدها ليملئ فراغات يدها

اقراء المزيد

الشقة جزء الاول

تبادل زوجات كان طموحي عالي وأهدافي تزوجت برجل ليس ميسور الحال كنت أحبه حباً شديداً وكان يعاني دائما من الفقر والدين وكنت قول له الحمدالله بكرى يأتي الفرج في يوم من الأيام عزمنا رفيق زوجي للعشاء في بيته لبست اجمل ماعندي من ثياب وعند الوصول كان البيت ليست مثل الوصف

اقراء المزيد

خضوع لذيذ

دخلت مع حبيبي للشقة و انا افك ازرار قميصه و هو يرفع فستاني ليلتقط ثيابي الداخلية عني”ااه كم اشتهي قضيبككك” “سوف ادخله ليمتعك عزيزتي” حملني و القى بي على السرير و قفز نحوي بدأ يقبل شفتاي الورديتان بعنف و يمتص رقبتي “ااااه عمر ارجوك” “سالي ترجيني أكثر” “ارجوك انا خاضعتك

اقراء المزيد

الخاضع

نظر إليها خلستاً و هي في الحمام تستحم، انه يعلم انه يستطيع الاقتراب منها و يفعل ما يشاء، ولكنه جبان جدا. “عزيزي وديع كنت تنتظرني لاخرج صحيح، يا لطاعتك المفرطة هههه، اجلب شيء لارتديه و نظف الحمام جيدا ولا تنسى الطوق خاصتك عزيزي ههًه، انني متعبة جداً” ذهب مسرعاً من

اقراء المزيد

*اجمل سكس في حياتي*

انني فتاة شابة بجسد مربرب و بياض شاهق عمري 22 عاماً، احب ممارسة الجنس مع الغرباء، ولكن عندما قابلت حب حياتي لقد تغيرت نهائيا، اصبحت لا احب الجنس الا معه، كان يحسسني بأنوثتي و انني ملكة بين يديه، عندما تقابلنا فكرت انه يريد ان نتضاجع و كل واحد يذهب في

اقراء المزيد

*قصتي مع استاذي الخصوصي*

انا فتاة عمري 18 في الثانوية العامة، و لدي استاذ خصوصي، دائما ما يأتي ليعطيني الدروس في غرفتي وحدن في ذلك الليوم كنت مريضة بسخونة قوية، و كان لدي امتحان و يجب علي ان اتدرب لأجله جاء الاستاذ الى غرفتي، و كنت اجهز الكتب و المستلزمات، جلسنا علة الكراسي، و

اقراء المزيد

التيس المستعار

  أبي اعتاد اللغو على لسانه في طلاق أمي فهو يطلقها كل ساعة تقريباً حتى أصابها المرض دون معرفة الأسباب ، فعرضها جدي على الشيوخ الذي أفتوا بأن طلاقات زوجها هي السبب وهي بهذا الحال تعاشره بالحرام وهذا تزاني، أخذ جدي أمي إلى بيته وتركني وأخوتي عند أبي الذي أخذ

اقراء المزيد

قصتي مع جارتي و ابنها و ابنتها رقم ٣

الان الجزء الجديد رقم ٣ من القصة بعد ان وعدت جارتي بنيكة خاصة بها بدون ابنها وابنتها اتصلت بها في اليوم التالي و قلت لها اريد ان اراكي . فحددت موعدا صباحيا ليكون اولادها في المدارس ذهبت الساعة التاسعة قبل ان افتح محلي حتى اخذت معي راوتر و كبل و

اقراء المزيد

قصة نور وزوجها

اسمي نور وعمري 27 سنة متزوجة ورح احكي قصتي الجنسية مع زوجي زوجي دائما منتصب وجاهز في كل الأوقات زب زوجي بنتصب من خلال نظراته وانا اتظاهر اني غير منتبهة وذلك رغم اني لا افوت اي فرصة للنيك مهما كان الحال واتركه هو من يتبعني ويمسكني من الخلف ويبقى يحك

اقراء المزيد

كندة وإبن الجيران

أنا كندة وعمري 43 سنة وجوزي عمرو 63 سنة وبيسافر كتير وأنا بدي امارس الجنس بأي طريقة الليل بالنسبة الي عذاب أنا بدي رجال معي احس في وأمتعه واتمتع في وأنا جسمي حلو وناعمة وبيضة وصدري كبير ومرفوع واللي بيشوفني بقول عمري 30 سنة وأنا عندي جارة سنها أكبر مني

اقراء المزيد

سكرتيرة المدير حقيقي

سكرتيرة المدير حقيقي اليوم رح احكي شغله صارت معي انا ليسا من الشام عمري ٢٥ سنة انا صبية حلوة كتير وجسمي شلل وصوتي كتير حنون بس ماتجوزت لأن عندي هدف بشغل خاص فيني ، رغم اني بحب الجنس كتير دايما بمارسو لحالي وبحس بمتعه كبيره بس افرك كسي وبزي بس

اقراء المزيد

ضيف آخر

لأي مطلب كتابة أي ضيف بالغ أو إعلان أو محتوى للبالغين ، تحقق من صفحة الاتصال