قصص جنسية

سكس مع زوجه اخي المنحرفة‎‎

زوجه اخي المنحرفة‎‎

انا نتالي عمري ٢٦ سنة متجوزة من تلت سنين ومن فترا رجع اخوه من السفر كان برا البلد واول مره بشوفو انا وكان اسمو كرم عمرو ٢٤

شب طويل كتير وعندو عضلات صدر وبطن عنجد حبيتو خصوصا جسمو تمنيتو زوجي تمنيتو يكون هوي عم بنيكني

زوجي اجيتو سفره وانا بعتني لعند اهلو وكرم كان بلبيت وبليل مرقت من عند غرفتو كان عم يتابع افلام سكس ع اللابتوب ويلعب بزبو الكبير وكان عرقان وجسمو سكسي ماشفت حالي غير ماتجسس عليه والعب بكسي.
نتبه عليي واجا فوتني ع الغرفه قفل الباب وضمني من ورا وصار يلعب ببزازي ويفركون ويحف زبو على طيزي ويلحس رقبتي ويبوسني من داني لكتفي وشلحني تيابي وهوي عم يمص رقبتي ويلحس شفاتي وخدودي.
قعد على التخت صار يلعب بزبو ويطلع فيني وانا شالحه
اجيت عليه وقعدت بين رجليه وصرت مصو بقوه والحسو وافركو بسرعه وانزل مص بيضاتو وبوسن ومسكني من شعري وفوت زبو كلو بتمي وكبسني عليه وختنقت فيه كتر مو طويل وعريض شالو من تمي وانا ماتنفس بصعوبه كبو على بزازي وجهي.
وانا عم الحس كلشي كبو ولحست زبو اخدني ونيمني على التخت وفتحلي رجلي وصار يلحس حولين كسي ويبوسن وصل لكسي وصار يعض زنبورتي وانا اتنهد وااه تطلع مني وهوي يوجعني اكتر قلي نيالو اخي على هلكس الأحمر.
فسخلي رجلي ع الاخر ونام فوقي اجا لبزازي صار يرضعون ويفوت ايرو جوا كسي وانا اتوجع من كبرو وطولو ويفوتو ويطالعو بسرعه وانا لما قول أااه يكبس ايرو بقوه اكتر ويقلي تغنجي كمان بعدها حسيت شي ساخن كب جوا كسي كب كتير ورتخا وضمني وكل ماجوزي  سافر بروح نام بحضنو الدافي.

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضيف آخر

لأي مطلب كتابة أي ضيف بالغ أو إعلان أو محتوى للبالغين ، تحقق من صفحة الاتصال