قصص جنسية

ال فيمدوم او السيطرة النسائية

  1. السيطرة اللفظية: يمكن للمرأة السيطرة العنيفة أن تؤكد السيطرة على شريكها الخضوعي من خلال لغة الأوامر، والإذلال اللفظي، أو الهبوط.
  2. السيطرة الجسدية: يمكن أن تتضمن هذه النوعية من الأنشطة تقييد الشريك الخاضع من خلال الرباط، حيث تقوم المرأة السيطرة بتقييد شريكها بالحبال، الأصفاد، أو القيود الأخرى، ممارسة السيطرة الجسدية.
  3. السيطرة المالية: في هذا السيناريو، تتحكم المرأة السيطرة في مالية شريكها الخاضع، وتحدد كيفية إنفاق أموالهم، وغالبًا ما تطلب عروضًا مالية أو هدايا.
  4. عبادة القدم: يمكن أن تطالب المرأة السيطرة الخاضع شريكها بعبادة قدميها، بتقبيلهما، وتدليكهما، أو حتى لعقهما كعلامة على الخضوع والعبادة.
  5. الزهر والأمان: قد تفرض المرأة السيطرة على شريكها الخاضع العفة، وتحدد متى يسمح لهم بالإفراج الجنسي وتنكر لهم المتعة كشكل من أشكال السيطرة.
  6. سيناريوهات الأدوار: يمكن أن تشمل السيناريوهات مثل المعلمة والطالب، أو الرئيس والموظف، أو الممرضة والمريض، حيث تتولى المرأة السيطرة موقف السلطة والتحكم على شريكها الخاضع.
  7. الإذلال: قد تذل المرأة السيطرة شريكها الخاضع بطرق مختلفة، مثل الإذلال اللفظي، أو الإذلال العام، أو إجبارهم على أداء مهام محرجة.
  8. إغواء والإنكار: قد تغوي المرأة السيطرة شريكها الخاضع جنسيًا ولكن تنكر لهم الإفراج، مما يطيل الإثارة ويؤكد على سيطرتها على متعة شريكها
  9. هذه أمثلة محدودة، ويمكن أن تختلف الديناميات الخاصة بالسيطرة النسائية اعتمادًا على تفضيلات وحدود الأفراد المعنيين.

One Response

  1. الاذلال طريقة بتهبج الطرفين بسى انا شايف انها مرض اكتر من انها طريقة ممتعة للنيك عموما اي طريق يؤدي الي النيك الممتع انا اعشقه انا اموت في البنت عند ال 18 وتكون هايجه ومكسوفه واطمنها وتنطلق بأطمءنان معايت اووووف بديلها روحي . جاسر واتس / 01100113410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضيف آخر

لأي مطلب كتابة أي ضيف بالغ أو إعلان أو محتوى للبالغين ، تحقق من صفحة الاتصال