قصص جنسية

سكس محارم

سكس محارم

قصة (انا وزوجة اخي) الجزء الثاني

نجمة : هن بالمدرسة هلق بيجيبهن اخوك وبيجي علي : طيب تمام اجت فجأة وقعدت جنبي وصارت تحكيلي ايمت بدك تتزوج قلتلا امي ماعم تلاقي عروس متل ما بدي ضحكت نجمة وقالت لا في بس امك مابدها وامس كنا بعرس في بنات كتير ما عجبها حدا قلتلا علي: لا انا

اقراء المزيد

سكس محارم الجزء الأول انا وزوجة اخي

سكس محارم قصة (انا وزوجة اخي)   الجزء الأول انا علي عمري 22 سنة . في يوم من الايام طلبت مني امي اخد تنك سمن لبيت اخي رحت اخدتها وتوجهت لبيت اخي دقيت الباب فتحت مرت اخي عطيتها السمنة قالتلي تفضل عالغدا معنا قلتلا لا بدي اروح اكل مع امي

اقراء المزيد

كيف تحولت من سمير الى سمر (2)

عشت مرحلة المراهقة بشخصية مزدوجة ذكر خارج المنزل في المدرسه وأمام الناس ولكن في البيت أعامل كأنثى من أمي وأختي سميرة التي أخذت على عاتقها مهمة الاشراف على برنامج تأنيثي.. بداية من اجباري على تناول حبوب منع الحمل بانتظام لزيادة نسبة هرمون الانوثة في جسمي فساهمت في نمو ثديي ونعومة

اقراء المزيد

فانتازم زواج احلامي

مرحبا ، انا رح شارككم شهواتي في العلاقة و فنفس الوقت تنبسطو لمًا تقروها . انا بنت حلوة ف عمر الستة و عشرين ، متقفة بحكي لغات ، عندي ماسترو ما نقصني شي من جمال و عقل و انوتة ، و فيا كتير انوتة بحركاتي و تصرفاتي و كتير كلاس

اقراء المزيد

فانتازم زواج احلامي

مرحبا ، انا رح شارككم شهواتي في العلاقة و فنفس الوقت تنبسطو لمًا تقروها . انا بنت حلوة ف عمر الستة و عشرين ، متقفة بحكي لغات ، عندي ماسترو ما نقصني شي من جمال و عقل و انوتة ، و فيا كتير انوتة بحركاتي و تصرفاتي و كتير كلاس

اقراء المزيد

سكس محارم

سكس محارم نا اميره عمري 20 سنه حبيت ابن عمي حبيته لدرجه الجنون ونحن ساكنين بنفس البيت وكنا نتلاقى ونتحاضن ونبوس بعض كل يوم لما قلت لي نام بالبيت كنت دق الباب عليه ويجي على غرفتي او يفتح لي الباب وفوت على غرفته كنا ندردش ونحكي على الوتساب وبعدين بلش

اقراء المزيد

اختي وابن عمي

سكس محارم اسمي سمير وانا شخص خجول الي درجة كبيرة ورغم ذالك لم اكن اعرف معني كلمة ديوث حتي وقت قريب، عمري 28 سنة واختي احلام كانت في 24 من عمرها كانت جميلة الي اقصي حد وقد كانت ذات اخلاق عالية ومحترمة في لباسها. تبدا القصة عندما كان ابن عمي

اقراء المزيد

كيف صرت ديوث على ماما مرام

انا اسمي انس 22 سنة ماما مرام 45 سنة ماما مطلقة من 5 سنين احنا من سوريا وحاليا عايشين في اربيل ………………………………………………… قبل فترة كنت قاعد في البيت و ماما كانت تتحمم موبايل ماما كان في المطبخ و رن رديت سمعت صوت شب لما سمع صوتي قلي اسف الرقم غلط

اقراء المزيد

الخوف من الزواج

الخوف من الزواج انا يزن عمري ٣٨ سنه تكلمت في حلقات سبقه كيف تم التحرش بي وانا في سن مبكره من عمري ١٠ سنوات جميل ناعم دبدوب ابيض وكان اول من تحش بي ابن عمي الذي يصبرني ١٠ سنوات كيف أصبحت احب التبادل مع الشباب  وكيف أصبح ميولي للشباب بغرض

اقراء المزيد

نيك مرة اخي سكس محارم

سكس محارم اخي تزوج في وعمره 35سنه بعد ان اجب زوجته وسكن معنا في المنزل وانا عمري 30سنه ولكن ظروف الحياه منعتني من الزواج وما انا تزوج اخي وانجت له زوجته طفلين وكانت الامور تسير بشكل طبيعي ولكني كنت معجب بها كثيرا واحبها واتمنى انا امارس السكس معها وان تنجب

اقراء المزيد

ام طيز كبيرة

انا شاب عمري خمسه وعشرين سنة و لم انيك من قبل لكن قابلت بنت الجيران و هي فتاة تقريبا في سني و لها طيز كبير جدا و لم تكن اللذة عن طريق النيك او علاقة غرامية بل حدثت بيننا عن طريق الصدفة و التقينا في العمارة و هي تحاول رفع

اقراء المزيد

مع زوجه خالي

مرحبا كنت في العمر الخامسه عشر فاذهم الى بيت خالي اقيم عندم ايام فكانت زوجه خالي واسمها ناديه عندما يخرج خالي تلبس ملابس قصيره وغريه وتكعد تتكلم معي عن الصداقات وانا قضيبي وعندما ترضع ابنها تخرج صدرها امامي قبل الرضاعه وفي احد الايام دخلت الحمام وقالت لي اجلب لي  ابني

اقراء المزيد

جنس محارم مع خالي

انا اسمي رانيا عمري ٢٥ طويلة وحلوة وبيضا كتير عندي خالي اكبر مني بسنة كمان حلو كتير طويل وجسمو حلو ونحنا كتير قراب من بعض ومنمزح سوا وبضلني قاعدة بحضنو وبعبطو وهو ببوس خدودي وهيك كتير قراب يعني. مرة كنت لابسة فستان قصير شوي وهو كان ح ينام عندنا انا

اقراء المزيد

خضوع لذيذ

دخلت مع حبيبي للشقة و انا افك ازرار قميصه و هو يرفع فستاني ليلتقط ثيابي الداخلية عني”ااه كم اشتهي قضيبككك” “سوف ادخله ليمتعك عزيزتي” حملني و القى بي على السرير و قفز نحوي بدأ يقبل شفتاي الورديتان بعنف و يمتص رقبتي “ااااه عمر ارجوك” “سالي ترجيني أكثر” “ارجوك انا خاضعتك

اقراء المزيد

رايت امي تمارس الجنس مع مديرها

السلام عليكم انا اسمي انس من سوريا بسبب ظروف البلد طلعنا على المانيا: القصة بين امي و مديرها في العمل: اولا انا انس عمري 20 سنة وامي اسمها مرح 40 سنة و المدير اسمه علي 35 سنة امي تشتغل في محل ملابس وكان دوامها من الساعة 10 صباحا لغاية الساعة

اقراء المزيد

طفلي المدلل

جنس محارم جسد مربرب و بيضاء و شعر اشقر، و لدي ابن مدلل نعيش معاً في هذه الحياة، دائما ما اشاهده وحده في غرفته، وليس لديه الاصدقاء، و في بعض الاحيان المحه ينظر الى جسدي بشهوة، ولكن اقول انه مازال صغير على هذه الامور، عندا كنت اقوم بغسل الصحون، جاء

اقراء المزيد

اختي المثيرة

جنس المحارم   خلت الى غرفة اختي الصغيرة لأخبرها ان وقت المدرسة قد حان، و صدمت برؤية اختي الصغيرة عارية بالكامل،نظرت بدهشة، متى اختي نضجت بهذه السرعة، و هي مستلقية على السرير و مؤخرتها المتدلية الكبيرة، و اثدائها الكبيرة بحلمتين كرزيتين، لم اتمكن ان ابعد النظر عن مهبلها الوردي، و

اقراء المزيد

التيس المستعار

  أبي اعتاد اللغو على لسانه في طلاق أمي فهو يطلقها كل ساعة تقريباً حتى أصابها المرض دون معرفة الأسباب ، فعرضها جدي على الشيوخ الذي أفتوا بأن طلاقات زوجها هي السبب وهي بهذا الحال تعاشره بالحرام وهذا تزاني، أخذ جدي أمي إلى بيته وتركني وأخوتي عند أبي الذي أخذ

اقراء المزيد

قصتي مع زوج أمي

زوج أمي انفصلت أمي عن أبي وأنا في عمر الست سنوات ، وتزوج أبي بإمرأة أخرى واتفق مع أمي أن أمضي أربعة أيام عنده، وثلاثة أيام عند أمي التي هي الأخرى تزوجت فكانت حياتي منقسمت بين بيتين لم أشعر بالطمأنينة ولا في أي من البيتين، ففي بيت أبي كنت أنهك

اقراء المزيد

ضيف آخر

لأي مطلب كتابة أي ضيف بالغ أو إعلان أو محتوى للبالغين ، تحقق من صفحة الاتصال